دورات دراسة اللغة الإنجليزية هي دورات تُقدم للطلاب وغيرالطلاب الراغبين في دراسة اللغة الإنجليزية لتزويدهم بالمعرفة اللازمة لكافة نواحي اللغة الإنجليزية من محادثة وقراءة واستماع وكتابة، وبذلك يكون لديه القدرة لممارسة اللغة الإنجليزية في الدراسة أو سوق العمل. ولذلك فدائما الطلاب يقومون بالبحث عن أشهر وأفضل جامعات و معاهد لدراسة اللغة الإنجليزية في الخارج .

تقع ليفربول في ولاية ميرسيسايد في بريطانيا، ويوجد بها الكثير من المعالم السياحية مثل نادى ليفربول بول والحدائق وأماكن التسوق والأماكن الخضراء والمكتبات الرائعة والتي تحتوي على كتب فريدة، وتعتبر تكاليف المعيشة في ليفربول منخفضة عن غيرها من المدن المجاورة في بريطانيا. سنتعرف بالتفصيل هنا علي أشهر معاهد لدراسة اللغة الإنجليزية في ليفربول 2020:

LILA

  • تأسست اكاديمية اللغة الإنجليزية عام 2004م في ليفربول بواسطة الأختين لين وفكتوريا، وبدأوا الأختان بالتدريس في الخارج ثم شعروا بالحاجة لمزيد من مدارس اللغة الإنجليزية في شمال إنجلترا وكانت ليفربول هي الاختيار الأمثل، وتعد ليلا من أشهر المدارس في ليفربول، وتتميز بأسلوب دراسة مميز ومبتكر، ويوصى العديد من الطلاب حول العالم بهذه المدرسة كأفضل المدارس في المملكة المتحدة.
  • وتتميز LILA Liverpool بجودة التدريس بها ،ومجموعة كبيرة من الدورات ،وخدمات شخصية ،وجانب اجتماعي شامل تفتخر به.
  • ليفربول تتميز بوجود عدد كبير من المسارح والمتاحف، ويضم ليلى ليفربول لوحات بيضاء الكترونية، و18 فصل دراسي مصممين بشكل أنيق، وهي على بعد رحلة بالحافلة من اثنين من أكبر فرق كرة القدم في الدوري الممتاز، لديها الكثير لتقدمه كوجهة ثقافية حيوية ومبدعة والعديد من المسارح والمتاحف وأماكن التسوق والبرامج الاجتماعية وجميع الوسائل الترفيهية وأماكن الدراسة هادئة، وأسعار الدورات تبدأ من 203 دولار فأكثر.
  • الموقع الإلكتروني: https://ar.languageinternational.com/school/lila-liverpool-63890
    https://www.lilalovetolearn.com/about-lilastar/

New College Group Liverpool

  • ليفربول هي عاصمة الثقافة الأوروبية، وتتميز بتراثها الغني وكرم الضيافة، إنها تفتخر بثلاث جامعات كبرى مع وجود الطلاب الدوليين والخدمات الطلابية المتميزة، كما تعتبر ليفربول كواحدة من عواصم الرياضة والترفيه الرائدة في أوروبا مما يجعلها مكانًا رائعًا للدراسة فيه، وأسعار الدورات تبدأ من 260 دولار، وتضم المدرسة 9 فصول دراسية، ومكتبة، ومجمع تكنولوجي، وغرفة ألعاب تشمل آلة الالعاب التفاعلية، وطاولة كرة القدم، كما يمكنك تحسين اللغة الإنجليزية الخاصة بك هناك.
  • الموقع الإلكتروني: https://ar.languageinternational.com/school/new-college-group-liverpool-67112

Liverpool School of English

  • أنشئت عام 1999 م، ويقوم فيها الطلاب بتحقيق أهدافهم من دراسة اللغة الإنجليزية، وهي وجهة مميزة للطلاب الدوليين، نقدم دورات اللغة الإنجليزية للطلاب الدوليين، سواء دورة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، ويوجد دورات في اللغة الإنجليزية لجميع المستويات خاصة بالبحرية والخدمات المصرفية واللغة الإنجليزية وتكنولوجيا المعلومات والتمريض.
  • الموقع الإلكتروني:https://ar.languageinternational.com/school/liverpool-school-of-english-62985
  • ويتقدم العديد من الجنسيات إلى هذه المدرسة، الوصول إلى منصة التعليم عبر الانترنت، وفريق للرعاية داخل المعهد، ومصاريف الدراسة تبدأ من 411 دولار.

Kaplan International: Liverpool

  • يقع معهد كابلان الدولي في ليفربول، ويقع المعهد في موقع فريد، ويضم المعهد العديد من الطلاب الدوليين، ويستطيع الطلاب الاستمتاع بأوقات الفراغ بعد انهاء اليوم الدراسي، ويقدم المعهد جميع الدورات للغة الإنجليزية وتبدأ أسعار الدورات من 167 دولار.
  • الموقع الإلكتروني:https://www.kaplaninternational.com/ar/united-kingdom

Imagine English Language Academy

  • هي من المعاهد المشهورة جداً في ليفربول ببريطانيا، وتقوم المدرسة بتعليم الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم، ويتميز المعهد بالعناية الفائقة لطلابه من خلال مدرسون ماهرون وايضاً توفير الهدوء للطلاب من خلال بيئة هادئة للدراسة، وصف دراسي به عدد قليل من الطلاب للقدرة على الاستيعاب.
  • وتبدأ أسعار الدورات من 167 دولار.
  • الموقع الإلكتروني: https://www.languageinternational.com/school/imagine-english-language-academy-66470

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا