Scroll Top

مدرسة ويمبلدون لندن – Wimbledon School of English

مدرسة ويمبلدون لندن - Wimbledon School of English

تجرّبة الدراسة في لندن خيارٌ صائب لأبعد مدى ستُغنيك ثقافياً واجتماعياً ومعرفياً.

أحزم حقائبك على الفور والتحق ضمن صفوف مدرسة ويمبلدون الشهيرة أحد معاهد اللغة الانجليزية في العاصمة البريطانية لتتلقى اللغة الإنجليزية بشكلها وصيغتها الكلاسيكية التي أُنشئت عليها دون تحوير، الأمر لم يعد يحتمل التأجيل أصبح عليك التحرك لتملك مقاليد هذه اللغة للتحدث بطلاقة فيها ومخاطبة الآخرين وإنشاء علاقات اجتماعية وصداقات من خارج محيطك.

ستطلع على مقررات مختلفة عمَّا اعتدت عليه بهذه المدرسة، فقد تم إعدادها بعناية فائقة لتناسب جميع مستويات الطلاب الفكرية دون أن يشعر أحد بثقلها عليه لا سيما إن كان مستواه ليس عالياً أو متوسطاً.

نحن في أي بي للدراسة في الخارج نعمل بشكل دؤوب على تأمين راحتك في لندن ابتداءً من لحظة وصولك للمطار ستجدنا بانتظارك وحتى تحين لحظة مغادرتك وما بين الفترتين ستجدنا نساعدك في تخطي مصاعبك، ونجيب عن استفساراتك

مدرسة ويمبلدون لندن - Wimbledon School of English

دورة الإنجليزية العامة

تعتمد هذه الدورة على الترفيه والتسلية بجانب أخذ الفائدة وقراءة المقررات، ستزور الأماكن الشهيرة مثل المعارض ودور السينما والمسارح والأماكن السياحية والمكتبات الضخمة الغنية بكافة المجالات والتخصصات. ستتعرف على الكثير من الأفراد مختلفي الجنسيات وتطلع على نبذة من الثقافة التي ينتمون إليها، وهي مناسبة لجميع الأعمار حتى الكبار الغير متعلمين تعليماً أكاديمياً، فلا يمكن أن يندمجوا مع المجتمع ويقضوا حاجاتهم الأساسية دون المعرفة النذيرة باللغة المحكية.

الدورة الإنجليزية المهنية

اخضع لمرحلة التعليم المهني التي تلخص لك القوانين السائدة في مجالات العمل في اختصاصك، ستتعلم من خلاله كيفية التعامل مع العملاء والمنافسين دون مخالفات. ستُغني معجمك اللغوي بالمفردات والمصطلحات السائدة الغير موجودة في اللغة المستخدمة.

اللغة في المدينة

ضمن هذه الدورة ستتعرف على حزمة واسعة من العادات والتقاليد السائدة في المدينة بين السكان والمطلوب الالتزام بها في الحياة اليومية حتى لا تكون مخالفاً للأعراف، ستطلع على القوانين التي تحكم المؤسسات وجهات العمل حتى لا تجد صعوبة في التعايش والتأقلم والاندماج مع الآخرين، في البداية قد تجد أن الأمر مربكاً ولكن سرعان ما ستعرف أن هذا المكان المناسب لك للبقاء ربما بشكل دائم.

دورة التحضير لفحص الآيلتس

التحق بهذه الدورة حتى يتم تجهيزك على مستوى عالي من الخبرة والمعرفة العلمية لتقدم الامتحان القادر بدوره على نقلك لمكان مختلف تماماً عمَّا اعتدت عليه، ستدخل مجالات عمل متنوعة تناسب طموحك وفكرك الراقي وستحصل على فرصة لدخول أعظم جامعات العالم المعتمدة على الإنجليزية لغة أساسية وفي التخصص الذي تراه مناسباً.

الاستعداد لاختبار كامبردج

تفتح لك هذه الشهادة المجال للحصول على أهم المراكز المهنية والاجتماعية بأي مكان في العالم بغض النظر عن الجنسية التي تحملها، الامتحان لا داعي لأن يثير خوفك فليس بالصعوبة التي تتخيلها، ستمر بأربعة مراحل هي الكتابة، القراءة، الاستماع والمحادثة. مدة الامتحان ثلاث ساعات تقريباً لن تشعر بهم وستكون بحالة استرخاء؛ لأنك مسبقاً سيكون تم تحضيرك وطرح نماذج سابقة لتأخذ فكرة عن الاختبار المقبل عليه.

ويمبلدون لندن WIMBLEDON SCHOOL OF ENGLISH ​ 1

معهد Wimbledon School of English

مدرسة ويمبلدون تحرص على تقديم كافة الكورسات المدروسة التي تتضمن المعلومات بصيغ مبسطة لا ترهق عقول المتلقين لا سيما إن كان وعيهم بسيط بهذه اللغة، فلا تعجزهم مداخلها الجديدة، فالدراسة هنا تأخذ منحنى مختلف عن الذي اعتدت عليه في بلدك الأم التي تفتقر للكثير من الأساليب التي يمكن أن تواكب الطلبة فيها.

    • تأسست المدرسة عام 1964 م أي منذ ما يقارب 60 سنة ومنذ ذاك الحين وهي مستمرة في تخريج الطلاب من مختلف الجنسيات حول العالم.
    • تهدف لمساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم بشكل سريع.
    • حائزة على لقب المدرسة الأولى في المملكة المتحدة.
    • متاح أماكن إقامة عديدة مثالية ومناسبة ومنها على بعدٍ قريب من المدرسة، يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام.
    • تتيح نشاطات مجانية كل يوم.
    • موقعها مثالي في المدينة يمكن الوصول إليها بسهولة، حتى لو كنت بعيداً عنها فزخم وسائل المواصلات المنتشرة بكل مكان لا تترك لك مجالاً لك للانتظار دون جدوى وبعد تطورها في السنوات الأخيرة بهذا الشكل أصبح بإمكانك التنقل بين المسافات البعيدة بدقائق.
    • أعمار الطلاب تتراوح بين 16 و50 سنة والرقم المتوسط 26.
    • المبنى الخاص بالمدرسة جميل وأنيق، مرفق بحديقة جذابة تتيح للطالب التجول فيها في وقت الفراغ للاستمتاع بوقت من الهدوء.
    • منطقة المدرسة تضم الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية ستلبي كل طلباتك.

     

    أهم الخدمات:

    أنترنت مفتوح، شبكة واي فاي، ألواح ذكية، قاعات دراسية، قاعات كومبيوتر، قاعات انتظار، مرافق ترفيهية، مكتبة، نادي سينمائي، حفلات.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.4 مليون نسمة

احصل على ميزات الوجود في لندن وابدأ رحلة تحقيق الذات وبناء الشخصية المثالية

  • متوقع أن تقضي فترة في هذه المدينة مميزة جداً، مختلفة تماماً عمَّا اعتدت عليه في بلدك الأم، سيساعدك المحيطين بك في الاختلاط، وينصح المختصون بأن تقضي ساعات فراغك في القراءة واطرح استفساراتك على المدرسين لتحصل على إجابات وافية دون أن تضيع الوقت في البحث والتفتيش
  • ستتفاجأ إن كانت هذه التجربة الأولى لك في التواجد في لندن أن المواسم السياحية ليست كما اعتدت عليها في أماكن أخرى في العالم، فحوالي 15 مليون زائر يأتي إليها من كل مكان.
  • استمتع بأجواء المناسبات الرسمية مثل رأس السنة الميلادية.
  • شارك في الفعاليات الدورية القادرة على تطوير شخصيتك.
  • تسود المدينة أكثر من 300 لغة بجانب الإنجليزية ولكنها ليست منشرة بقوة.
  • تحتوي على مجموعة مطارات تصل المدينة ببقية العالم وبقية مدن المملكة المتحدة.
  • الإقامة في لندن مناسب لطلاب الهندسة المعمارية، لديهم فرصة للتعلم من العمارات الشاهقة التي تحيط بهم من كل مكان.
  • تكلفة المعيشة في لندن باهظة بعض الشيء ولكن ليس بشكل منفر بل منطقي لحجم الرفاهية والمتعة التي ستجدها.
  • احرص على زيارة الأماكن الريفية البعيدة عن مركز المدينة ستلاحظ تفاصيل جديدة مختلفة عن التي تسود المدن، حتى أفكار أهل القرى مختلفة.
  • زر الحدائق والمنتزهات العامة واحصل على دقائق من الاسترخاء تحت الأشجار الوارفة.
  • تعرف على أول حديقة حيوان في العالم نشأت فيها وعلى الأنماط المتاحة، فبعضها أوشك على الانقراض.
  • أشهر قصور المدينة بيكنغهام الذي كان موطناً للملكة اليزابيث الثانية واليوم مزراً سياحياً لا يمكن ألا تزوره.
  • استفد من النمو الاقتصادي الذي تعيشه المدينة وقدرتها على التحكم في القطاعات السياسية ولا تنس أن السطوة الثقافية لها.
  • مناخها من أكثر التفاصيل التي تميزها، الأمطار تغرق الشوارع والطرقات بكل الأوقات والضباب يغطي الأجواء لا سيما في الليل.
  • الرهبة من الحياة فيها عنصر لا يوجد في لندن، فالحيوية بين السكان تبقى حتى وقت متأخر من اليوم.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج