Scroll Top

مدرسة بريتش ماركتينغ أنترناشيونال بورنموث – British School of Marketing – أي بي للدراسة في الخارج

مدرسة بريتش ماركتينغ أنترناشيونال بورنموث - British School of Marketing – أي بي للدراسة في الخارج

الإنجليزية هي اللغة الرسمية في 53 دولة في العالم وأهم الأكاديميات في بورنموث تتيح لك الفرصة من أجل تعلمها كما يجب

دعنا نفكر بصوت عالي قليلاً، ما الأسباب التي تدفعك لدراسة اللغة الإنجليزية في بريطانية وكل دول العالم وصلت لها وسائل التعلم الحديثة وأصبح يمكن أن تحصل على المعلومات التي ترغبها دون أن تتحرك من مكانك؟ ببساطة أنك تعيش في بيئة لا تنطق بها ولا تُنشئ الأحاديث بوساطتها أي أنك لن تتعرف على اللكنات الصحيحة ولن تتعرف على القواعد بشكلها السليم.

عملت مدرسة بريتش ماركتينغ أنترناشيونال في بورنموث على إعداد العديد من الكورسات المهمة التي تساعد الطالب على التحسن الملحوظ في اللغة وعلى امتلاك مهارات النطق السليم بها والقراءة والكتابة وامتلاك حسن الاستماع والمحاورة.

نعمل بدورنا في أي بي للدارسة في الخارج على اطلاعك على كل الإجراءات اللازمة للتسجيل في المدرسة، سنساعدك في تجهيز الأوراق ونكون بانتظارك بالمطار لاصطحابك لمكان السكن.

مدرسة بريتش ماركتينغ أنترناشيونال بورنموث - British School of Marketing – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

مدرسة British School of Marketing أسست عدد من الدورات الرائعة التي يسهل التعامل معها واستيعابها والإلمام بكل تفاصيلها، ويتم تقديمها على أيدي أهم المدرسين المختصين في مجال التدريس وقد أسهموا سابقاً في رسم المستقبل المثالي لعدد واسع من الأجانب الغير ناطقين بها وساعدوهم بالالتحاق في كليات ضخمة والوصول لمراكز مهنية مرموقة، ولا داعي لأن تشعر بالحرج من كونك لا تملك مستوى الاحتراف فيها فكل زملائك يقاسمونك نقاط الضعف التي تعاني منها وسيتم فرز كل مستوى في فصل حتى لا يحدث التباس بينها.

الإنجليزية العامة

تواجدك في بريطانيا لن يقتصر على الدراسة والعمل، فالأمر أوسع من ذلك، إذ ستختلط بكل الطبقات والفئات وستضطر للتحدث معهم وبالتالي اللغة الرسمية التي توجد في المناهج لن تُجدي نفعاً وعليك تعلم لغة الشارع كما تُسمى وهي اللغة العامية والمستخدمة بشكل يومي، ستطلع من خلالها على العادات والتقاليد التي تسود البلاد لتلتزم بها وتحترمها وتتقبلها دون أن تتفاجأ في أمور غريبة بالنسبة لك لاحقاً. الغاية الأولى من إعداد تلك الدورة هي وضع الطلاب في بيئة تفاعلية بعيدة عن الجفاف والنظريات الموجود في الكُتب، وسيتم تنظيم العديد من الرحلات المميزة داخلية وخارجية وسيُتاح لك المشاركة في الفعاليات السنوية والمعارض ومشاهدة المسرح وحضور السينما، فكل تلك التفاصيل ستطورك دون أن تشعر وتعزز من قدراتك في استخدام اللغة.

الإنجليزية المهنية

سجِّل في تلك الدورة دون تردد إن كنت ترغب في خوض المجال المهني في بورنموث بعد إنهاء كل الدورات والتخرج من الجامعة، فلا بدَّ أنه غرَّك تواجدك في مدينة تشهد ثورات من النمو والتطور الاقتصادي، ستجد عشرات الفرص بانتظارك، مناسبة لك ومتوافقة مع آلية تفكيرك، ومن خلالها ستتعلم كيف تنافس في السوق وستملك الخبرة النظرية ويتبقى عليك تطبيقها على أرض الواقع، وستحصل على تفاصيل دقيقة حول القوانين المعتمدة.

اختبار الآيلتس:

من الذَّكاء أن تملك شهادة الآيلتس حتى لو بلغت من العمر سنوات متقدمة لأنها تذكرة دخول للكثير من جامعات العالم لإكمال الدراسات العليا من ماجستير ودكتوراه إن كانت تعتمد عليها لغة رسمية، وتحجز لك مكاناً جيداً في المجتمع. يمكن إنهاء المناهج في ساعات مكثفة إن لم يكن لديك الوقت الكافي للتمهل في تلقي المعلومات وبنفس الوقت لن تُشكل أي صعوبة بالنسبة لك فهي مرنة وتهدف لتثقيفك وبناء قاعدة معلوماتية جيدة في ذهنك إلى جانب إمدادك بكيفية اتخذاها الوسيلة الأولى والأخيرة للتواصل مع الآخرين.

امتحان الكامبردج

وجود شهاد الكامبردج في سيرتك الذاتية يعني أنك ستحصل على وظيفة جيدة، ستملك القدرة على المنافسة في كل القطاعات التي تدخلها، سيتزايد راتبك بصورة سريعة وغير مسبوقة وسيتحسن وضعك المعيشي من الجهات، فلم الانتظار إن كانت مثل تلك الفرصة موجودة بين يديك؟ ما المانع من أن تستغلها وتُقدم للتسجيل في الدورة المثالية في تلك المدرسة التي ستُعدك جيداً نفسياً علمياً لتجيب عن كل مراحل الاختبار دون أن تجد أي عقبات أو صعوبات في ذلك ولتحصل على درجات عالية ترافقك بشكل دائم.

bsmi logo 1

مدرسة British School of Marketing

الخبر المفاجئ لك أن مدرسة British School of Marketing تأسست في عام 2014 م أي منذ عشر سنوات وعلى الرغم من حداثتها مقارنةً مع المدارس والمعاهد الأخرى إلا أنها استطاعت أن تبني لنفسها كياناً رائعاً وجذبت أنظار الكثير من الطلاب من مختلف الجنسيات حول العالم وأسهمت في نشر الوعي والثقافة بضرورة امتلاك مقاليد اللغة في العصر الحالي.

  • اعتماد المدرسة بشكل كامل على الأدوات والتقنيات الحديثة في طرح المعلومات لتساعد الطلبة على الاستيعاب بأقل مجهود ممكن، فتجد الفصول مجهزة بالألواح الذكية التفاعلية.
  • تقع في مكان حساس جداً، في قلب المدينة أي أنه يمكن الوصول لها من أي مكان بسهولة باستخدام المواصلات العامة أو من خلال السير على الأقدام، وبالقرب منها يوجد أعداد لا محدودة من المطاعم والمتاجر والأسواق.
  • يمكن الحصول على مسكن قريب منها لسهولة الالتزام بمواعيد الدوام.
  • تحتوي على 5 فصول ومكتبة الكترونية والعدد الأقصى للطلاب المسموح تواجدهم في الفصل هو 16.
  • تضم كافيتريا وأماكن للاستراحة والدراسة وجلسات خارجية.
  • حازت على اعتماد دولي من قِبل المجلس الثقافي البريطاني.
  • بإمكانك الاستفادة من الدورات المجانية في حال كنت ممتثلاً للشروط المعلن عنها والمنصة التي تُعطي الدروس أون لاين في حال لم ترغب في السفر.
  • اختر السكن في المكان الذي تجده مناسباً، فهل تُحب السكن الفردي أم مع مجموعة طلاب آخرين للحصول على صحبة سكن.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة، بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

 

اسأل أصحاب التجارب الأكاديمية السابقة في بورنموث وانظر في حجم الفائدة التي حصلوا عليها

إنسان طموح مثلك راغب في تطوير ذاته وواقع حياته لا بدَّ أنه فكر في السفر والدراسة والعمل في مكان جديد ومختلف عن البيئة التي يعيش بها وبورنموث إحدى الخيارات المرشحة لأسباب عديدة أهمها أنه يمكن الاندماج والتأقلم على الحياة فيها بشكل سريع وتكاليف المعيشة والدراسة فيها منطقية مقارنةً بالمدن الأوروبية الأخرى داخل وخارج المملكة وقد أُتيحت للأجانب كل التسهيلات التي أُعطيت للمواطنين.

  • استمتع بوجودك ضمن تلك المدينة التي تشهد مُناخات مستقرة وجميلة ودافئة بسبب طبيعتها الساحلية، يمكن أن تقضي وقتاً رائعاً في المنتزهات والشواطئ بعد أيام متعبة في الدراسة والعمل.
  • ستشاهد مظاهر غريبة وأبنية معمارية ضخمة ورائعة ما تزال شامخة لليوم الحالي مع بعض الترميمات التي كانت دعامة لها بعد كل تلك السنوات.
  • استفد من كل مظاهر التطور التي تُحيط بك والتي تنعكس بشكل إيجابي على حياتك، فهناك أشياء كثيرة تُنجز الكترونياً دون بذل وقت وجهد كبيرين.
  • تكاليف المعيشة في بورنموث ليست كما لندن وغيرها من مدن أوروبا.
  • تشهد المدينة استقراراً سياسياً هائلاً لا يُعكر صفو حياتك أي مصاعب أو أزمات.
  • استمتع بالأنشطة الترفيهية والرياضية التي يمكن القيام بها مثل التجديف وزيارة الشواطئ والتسجيل في نوادي اللياقة البدنية المتقدمة والحديثة.
  • احرص على زيارة المقاهي التقليدية التي يوجد بها عبق الماضي والأقاصيص التي رُويت فوق تلك الأرض والتي ما تزال تتناقل بين الأجيال لليوم في مختلف بقاع الأرض.
  • زر المطاعم وتناول أشهى الوجبات التقليدية والعالمية فهذه بمفردها ثقافة منفصلة عن كل شيء آخر.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

This is heading