Scroll Top

جامعة ليفربول البريطانية لدراسة الإنجليزية – University of Liverpool English Language Centre – أي بي للدراسة في الخارج

جامعة ليفربول البريطانية لدراسة الإنجليزية - University of Liverpool English Language Centre – أي بي للدراسة في الخارج

ارسم مستقبلك بالصورة التي تحبها من خلال دراستك في ليفربول

إن كنت ترغب في الحصول على تعليم ذو جودة عالية ونموذجية لا أفضل من التوجه إلى بريطانية لتنال هدفك وغايتك فهي اللغة المستخدمة وبالتالي ستحتك بالمجتمع بشكل مباشر، في البداية قد يكون لك محاولات فاشلة أو متعثرة ولكن سرعان ما ستتجاوز تلك المشاكل وتشعر بها كأنها لغتك الأساسية فهي سهلة حقاً، قواعدها مرنة يمكن السيطرة عليها.

جامعة ليفربول البريطانية مسؤولة عن تقديم الكثير من الكورسات المهمة للارتقاء بمستوى الطالب اللغوي وتحسينه ومساعدته على تخطي نقاط الضعف لديه، يتم تقديمها على أيدي أهم المدرسين المختصين في المجال وقد ساهموا سابقاً في بناء مستقبل آلاف الطلبة حول العالم.

أي بي للدراسة في الخارج تعمل على مساعدتك أثناء وجودك في ليفربول، تجيبك عن كل أسئلتك وتتولى عنك المهام الروتينية المفروضة في البداية.

جامعة ليفربول البريطانية لدراسة الإنجليزية - University of Liverpool English Language Centre – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يوجد في University of Liverpool English Language Centre عدد كبير من الدورات المهمة التي لا يمكن تجاوزها، في نهايتها ستحصل على شهادات معترف بها في كل مكان في العالم وسيكون بإمكانك التعاطي باللغة شيء أساسي لا غنى عنه، محتمل أن تبني معها علاقة أقوى من علاقتك بلغتك الأصلية، وسيكون لديك الكثير من الصداقات الجيدة الداعمة لوجودك والمساعدة في كثير من المواقف.

الإنجليزية المهنية:

ليست اختيارية هذه الدورة بل واجباً لا فكاك منه في حال رغبت في الاستمرار في البقاء في بريطانيا بعد التخرج وإنهاء الدراسة للبدء المهني الصحيح في ظل كل التطورات الاقتصادية التي تحيط بك، فيها ستتعرف على القوانين والأنظمة السائدة والتي عليك احترامها كيلا تكون مخالفاً أو متجاوزاً وستعزز قاعدة المفردات لديك بالجديد واللازم في مجالك.

الإنجليزية العامة:

تخرج بك هذه الدورة عن النمطية المعتادة في طرح المناهج والمحاضرات عندما تكون متلقي ومستمع ومن ثم دارس لما أخذته إلى مشاركاً ومتفاعلاً مع كل ما تراه، ستنضم للطلاب الآخرين في الرحلات المنظمة من قبل الإدارة وستتعرف وتتجول في كل أنحاء المدينة، ستبني من خلالها علاقات واسعة المدى تعزز من حب اللغة في داخلك، ستحصل فيها على أعداد هائلة من المفردات والمصطلحات الجديدة والضرورية.

اختبارالآيلتس:

اعمل بشكل دؤوب من أجل الحصول على شهادة الآيلتس ولا ترضا بأقل من علامات عالية تفتح لك الأبواب المقفلة وتحجز لك أهم المقاعد الأكاديمية والوظيفية، فهي شرط أساسي موضوع من قبل الكثير من الجهات الدولية، أما عن أهمية الدورة المقدمة تكمن في تأهيلك لمعرفة التعامل الصحيحة مع الأسئلة ولتجتاز المراحل الأربعة في الوقت المحدد (ساعتين و45 دقيقة) (القراءة، الكتابة، الاستماع، المحادثة) دون أن تشعر بالقلق أو التوتر.

امتحان الكامبردج

أن تكون حاملاً لشهادة الكامبردج هذا يضعك في الصفوف الأولى في أي منافسة تدخلها بلا صعوبات، لا تتوانى عن التقديم بعد أن تتلقى دورة شاملة تتضمن عدد من المناهج المهمة والمقررات النموذجية الموافق عليها من قبل المجلس الثقافي البريطاني، أما مستوى الاختبار لا يمت للأحكام التعسفية بصلة كما تعتقد ولا يتم الميل لفئة معينة من المتقدمين دون الآخرين، لن تنتظر طويلاً وستحصل على النتيجة بعد 5 أيام كحد أقصى.

wp content uploads 2021 02 lse logo

جامعة University of Liverpool English Language Centre

الجامعة من أعرق وأقدم المؤسسات الأكاديمية الموجودة في أوروبا على الإطلاق وفي بريطانية خاصةً، استطاعت بكل ما تملكه مت تألق في المجال التدريسي والتعليمي أن تلفت الأنظار للمدينة وعلى الرغم من وجود الكثير من المؤسسات الحديثة إلى أنها ما تزال في الصدارة وما يزال يُشار إليها في البنان.

  • تستقبل سنوياً آلاف الطلاب الجدد وتساعدهم في رسم مستقبلهم وفي التأسيس لحياتهم المقبلة لذا لا تتردد في أن تكون أحد طلبتها إن كان لديك طموح وأهداف كبيرة تنوي تحقيقها دون مصاعب.
  • تحتوي على فصول نموذجية تضم أعداداً منطقية من الطلاب فلا تثقل كاهل المدرس أو الطلبة الآخرين بالتشويش الوارد حدوثه.
  • طوِّرت المقررات والمناهج خلال السنوات السابقة بشكل متكرر من أجل المحافظة قدر الإمكان على التحديث الذي يطرأ في المعلومات، فالهدف من الدراسة هنا ليس تعلم اللغة فقط بل والحصول على مساحة واسعة من الثقافة.
  • تكاليف الدراسة هنا معتدلة أكثر من أي مكان آخر في بريطانيا وخارجها.
  • الفصول مزودة بكل ما هو ضروري لمساعدة الطالب على استيعاب المعلومات بشكل أسرع مثل الألواح الذكية ومكبرات الصوت والمقاعد المريحة.
  • الدوام في الجامعة مريح ومتناسب مع الجميع، سيسهل عليك تنظيم وقتك.
  • المحاضرات مكثفة تتضمن الكثير من التفاصيل المهمة.
  • ستمارس الكثير من النشاطات الترفيهية والرياضية إلى جانب الدراسة مما لا يجعل الأمر مملاً كما هو معتاد.
  • خيارات الإقامة واسعة أبرزه السكن الطلابي المشترك، ستعثر فيه على الصداقات والرفقة الجيدة ولكن بالمقابل قد تخسر جزءاً من خصوصيتك، أما الاختيار الذي يعد مغامرة وتجربة جديدة هي الإقامة مع عائلة مضيفة، لن تشعر بالغربة بينهم ومساحتك الخاصة محفوظة.
  • يمكن أن تستفيد من المنح المجانية التي تُمنح لبعض الطلبة إن توفرت فيك الشروط المعلن عنها.

مكان المعهد علي الخريطة

ليفربول، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: ليفربول، بريطانيا

عدد السكان: 906 ألف نسمة

 

ليفربول من أكثر المدن الغربية احتواءً على الطلاب الدوليين

لعلَّ من الأسباب الرئيسية التي تشجع على دراسة الإنجليزية في ليفربول أنها من أكثر المدن في العالم احتواءً واستيعاباً للطلبة الدوليين، ستجد فيها الكثير من الطلبة المتشابهين معك في الغايات والأهداف التي جعلتهم يقطعون آلاف الأميال مغادرين بلادهم ويستقرون هنا لبعض الوقت، ستكوِّن صداقات معهم وتبني علاقات رفيعة المستوى وستحب الاستمرار في البقاء دائماً.

سيحدث بينك وبين الآخرين ما يُسمى بالتبادل الثقافي أي أنك ستتطور على الصعيد الفكري والمعرفي وستملك شخصية تملك قاعدة معلوماتية واسعة يُشهد لها.

  • إمضاء بعض الوقت في ليفربول يعني أنك تقيم في إحدى بقع الأرض الساحرة التي تكتظ بالكثير من أنواع الفنون.
  • الفرصة وضعت بين يديك من أجل أن تتعرف على نفسك من زاوية مختلفة بسبب كل التسهيلات التي تقدم لك.
  • ستجد الدعم المهني المطلوب وستلتحق بعد التخرج وأثناء الدراسة بفرص عمل رائعة تؤمن لك دخل اقتصادي منطقي يوفر لك حياة كريمة.
  • تكاليف الحياة في ليفربول معتدلة لن تُعجزك.
  • التنوع الثقافي رهيب والحيوية والنشاط اللذان يملئان المكان لا يُستهان بهم، ويمنحانك الطاقة المستمرة، ستجد نفسك راغباً بشكل مستمر في العمل والدراسة.
  • أوقات الإجازات والعطل احرص على استثمارهما في زيارة الأماكن الترفيهية المميزة مثل الحدائق والمنتزهات للحصول على حالة من الاسترخاء والراحة النفسية.
  • زر متحف ليفربول أحد أقدم وأهم المعالم الأثرية في المنطقة وستجد فيه آثاراً رائعة ومختلفة تم جمعها من عدة دول في العالم.
  • عجلة ليفربول من أكثر الأماكن الرائعة والغريبة التي ستجدها في المدينة ستكون ملاحظة بالنسبة لك أينما كنت بسبب ضخامتها.
  • زر أشهر المكتبات التي تضم بين جدرانها ملايين الكتب والمصادر والمراجع العلمية المطلوبة في إعداد أبحاثك ودراستك أو لإرضاء فضولك في حب المطالعة.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.