Scroll Top

معهد إي إس لندن - ES London English School- بريطانيا

العاصمة البريطانية أفضل مكان من أجل تعلم كل ما يخص الإنجليزية

دراسة اللغة الإنجليزية  في بريطانيا تختلف عن دراستها في غيرها من الأماكن في العالم؛ لأنها المكان الذي ولدت وتطورت به، اللغة الرسمية في البلاد والجميع يتحدث بها، وإن سنحت لك الظروف في التسجيل في مدرسة إي إس لند فهذا يعني أنك بدأت تخطو أولى خطواتك نحو الاحتراف والطلاقة.

تتيح المدرسة مجموعة من الدورات التي تتناسب مع أهدافك وتطلعاتك، بختامها لن تجد أي صعوبة في التحدث بهذه اللغة، حتى تعلمها لن يُشكل أي عبء بالنسبة لك؛ لأنك ستكون برفقة كوكبة من المدرسين الماهرين في مهنتهم وقد تخرج على أيديهم آلاف الطلب منذ تأسست وحتى الآن.

إي بي للدراسة في الخارج تساعدك في تحقيق أهدافك وفي اجتياز كافة العقبات التي تواجهك في مدينة غريبة عنك مثل لندن من حيث التفاهم مع الآخرين والإلمام بالعادات والتقاليد السائدة.

إي إس لندن - ES London

الإنجليزية العامة

المقررات في هذه الدورة تعمل على تعزيز الوعي باللغة الإنجليزية ، سيملك الطالب بعد الانتهاء منها الكثير من المهارات التي تجعله قادراً على الاندماج مع المجتمع، إنشاء صداقات، والدورة لا تقتصر فقط على المناهج بل يتم إرفاقها بالعديد من الأنشطة والرحلات الترفيهية، يتم خلالها شرح التفاصيل التي تتعلق بتاريخ كل منها، نشأتها ومتى تأسست وغيرها من المعلومات التي تنمي مدارك الطالب بالحضارة البريطانية.

الإنجليزية المهنية

ادخل في سوق العمل من أوسع أبوابه من خلال تلقي مناهج مخصصة تفصح عن المفردات والمصطلحات الشائعة لتُسهل لك التعامل والإنجاز في عملك، فمهما بلغت معرفتك وقدرتك على التحدث وإجادة اللغة لن تصل لاطلاعك على المتداولة في المهن فهي ليست شائعة بين الناس.

التحضير لامتحان الآيلتس

قبل الدخول لهذا الامتحان يجب التحضير جيداً، الاطلاع على نماذج الأسئلة ودراسة المقررات المعتمدة، عليك أن تعلم أن تحصيلك درجة عالية فيه يفتح لك آفاق واسعة في مجالات العمل والدراسة، سيكون لديك الفرصة للتسجيل بأكبر جامعات العالم والاندماج مع الطلاب.

التجهيز لامتحان كامبردج

النجاح في هذا الامتحان يعني حصولك على شهادة دولية معتمدة، وستمر خلاله بأربعة مراحل تم تخصيص وقت محدد لكل منها أقلها 15 دقيقة وأكثرها 45، الأسئلة نموذجية موضوعة من قبل لجنة معتمدة لا يدخلها أي تحيز أو ميل لثقافة أو عرق معين.

download 1

إي إس لندن - ES London

تُقدم مدرسة إي إس لندن عدد من الدورات المعتمدة دولياً من أجل تعليم الطلاب كل ما يجهلونه عن اللغة الإنجليزية التي ازداد حبهم لتعلمها كونها الأكثر استخداماً في العالم، سيتعلمون خلالها القراءة، الاستماع، المحادثة والكتابة، والأهم بعدها لن يشعروا بالغرابة في البيئة الجديدة ويمكن أن يستمروا بالإقامة لوقت أطول سواء من أجل العيش الدائم أو العمل. من أهم الدورات ما يلي:

  • إي إس لندن عالم منفصل، صغير يجمعك مع أشخاص متنوعي الجنسيات والأفكار والأديان، اختيارك له يعني اختيارك لتتوسع مداركك.
  • أحدث حرم جامعي في العالم موجود فيها، قائم على التكنولوجيا والأنظمة الذكية، الفصول الدراسة مزودة بأجهزة ومعدات تساعد المدرس في إيصال المعلومة بأسهل الطرق.
  • فريق خدمة العملاء والطلاب يتحدث أكثر من 20 لغة من أجل تلقي الاستفسارات والشكاوى بأي وقت.
  • الإدارة القائمة عليها تعمل على قدمٍ وساق من أجل تأمين الراحة للطلاب وتنظيم وقتهم ومساعدتهم في اجتياز مخاوفهم.
  • المناهج مصممة لتستوعب كافة المستويات، وتؤسس الجميع ابتداءً من المبتدئين وانتهاءً بتمكين المحترفين.
  • ستتعلم اللغة الإنجليزية خارج أسوار المدرسة من خلال رحلات الاستجمام التي تُنظم، فالانخراط بالمجتمع وحده كفيل بأن يضعك أمام ضرورة التأقلم مع اللغة، فإما تتعلم وإما تعيش منعزلاً فلا خيار ثالث أمامك.
  • مخصص بوابة أنترنت توفر التواصل السهل مع الطلاب من أجل إدارة واجباتهم المنزلية والإجابة عن أسئلتهم في أي وقت.
  • يمكنك الوثوق بقدرات المعهد فتاريخه على مدار 30 سنة من الإنجازات المستمرة، التحديثات لم تتوقف من أجل مواكبة العصر الجديد.
  • عدد الطلاب فيها تتخطى ال15 ألف طالب وطالبة.
  • السكن الطلابي متاح عدة خيارات أبرزها أن تختار شقة منفردة تعيش بها بمفردك، أو بالشراكة مع عدد من الزملاء.
أهم الخدمات:

أنترنت مفتوح دائماً، قاعات انتظار، قاعات للدراسة، صالات كمبيوتر، لوحات ذكية تفاعلية، أماكن للدراسة الذاتية، مكتبات، تبريد وتدفئة مركزية.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.4 مليون نسمة

إمضاء فصل أو مرحلة دراسية في لندن يعني مجاراة اللغة الإنجليزية  والاطلاع على أسرارها ……

خلال فترة الدراسة وتلقي المعلومات في معهد إي إس لندن لن يقف الأمر عند هذا الحد فقط بل سيتطور إلى الحصول على الإرشادات والنصائح، الملاحظات التي تجعلك تخترق صفوف أفراد المجتمع بسهولة وتندمج معهم، ستشعر بعد مرور بعض الوقت أن لندن مدينة تنتمي لك وتنتمي لها خاصة أنك ستكون صداقات مع أفراد من مختلف دول العالم، ستتبادل معهم الثقافة حتى لو اختلفت معهم في الدين.

  • لندن ليست فقط العاصمة السياسية والاقتصادية للمملكة البريطانية، هي أيضاً إحدى أشهر وأهم الوجهات السياحية في أوروبا والعالم، سنوياً تستضيف السياح من كل مكان الراغبين في اكتشاف أوابدها والحكايات الباقية ورائها.
  • رحلتك الدراسية ستثمر في الحصول على الكثير من المعارف الثقافية.
  • ستعيش حياة متكاملة ابتداءً من سهولة استقلال المواصلات وانتهاءً بتأمين الاحتياجات اليومية.
  • لندن صاخبة بالهندسة المعمارية والطرازات المتقدمة للأبنية، ستتعرف على وجه جديد لها وهذا يفيدك بشكل خاص إن كنت تدرس هندسة العمارة أو تنوي دراستها في المستقبل.
  • تضم المدينة أكثر من 6000 مطعم ومقهى تتبارز فيما بينها بتقديم الأطباق والوجبات الشهية منها شعبية وأخرى معاصرة، ستتذوق الأطباق المكسيكية والصينية والهندية.
  • أكثر من 65 % من الشركات العالمية تقع في لندن، وتتصدر القائمة بأكثر مدينة تعتمد على الإنتاج المحلي.
  • تستضيف 200 مهرجان وتملك حوالي مئة مسرح.
  • موطن لعدد كبير من المطارات أشهرها لندن جاتويك.
  • شهدت في العقود الأخيرة ثورة في التطور ولا سيما فيما يخص البنية التحتية من مستشفيات، تطوير المدارس والجامعات، خطوط المواصلات وافتتاح السكك الحديدية.
  • تكاليف المعيشة فيها قد تكون مرتفعة بعض الشيء ولكن هذا لا يعد أمراً سلبياً بالمطلق، بالمقابل هناك العديد من الماركات والأماكن التي يمكن التسوق منها بأسعار منطقية، أو يمكن استغلال مواسم التخفيضات لشراء الملابس وغيرها.
  • التعلم والدراسة في لندن لا يستنزف الطالب مادياً فهي مقبولة مقارنة بغير دول، كما يمكن أن توفق بين دراستك وعملك لتحقيق أقصى فائدة ممكنة من تواجدك فيها.
  • أبواب العمل مشرعة أمامك بعد الانتهاء من الدراسة، يمكن أن تجد ما يلبي طموحك بسهولة وبرواتب مغرية، يمكنك أن تثق بلندن بأنها المكان المناسب من أجل أن تبني مستقبلك.
  •  
ep study white

إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير

مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج